القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيلSniper 3D Assassinللاندرويد اخر اصدار مهكرة


 Sniper 3D Assassin، سيكون لدى معظم المهام ذات المكافأة العالية العديد من المتطلبات المرفقة، مثل امتلاك السلاح المناسب (المطلوب من اللعبة). التحديات من صعوبة أكبر تتطلب منك أن يكون لديك خبرة قتالية أكثر واقعية. عادة، طلقة واحدة يمكن أن تقتل الهدف، ولكن إذا كانت هذه النار في الرأس، سوف تحصل على المزيد من الذهب. وعلاوة على ذلك، فإن هذا أيضاً شرط إلزامي في بعض المهام الخاصة.

في بعض الأحيان، يؤدي وضع الهدف الخطأ إلى قتل بعض الأبرياء "عن طريق الخطأ". في حين أن هذا لا يؤثر على مبلغ من المال الذي تتلقاه، فإنه سوف يخيف الناس من حولك والصراخ. هدفك سوف ندرك الخطر و تختفي بسرعة في الحشد. قد تفهم أيضًا أنه من الصعب جدًا إطلاق النار على شخص ما ، مما قد يؤدي إلى اللعب مرة أخرى. وهناك أيضا حالات يتجمد فيها الهدف للحظة خوفا من الخوف. تحتاج إلى اغتنام هذه الفرصة بسرعة لتصحيح أخطائك والانتهاء بسرعة من أهدافك.

قناص 3D قاتل يدعم كل من الإنترنت ووضع حاليا. يساعد وضع الاتصال اللاعبين على الاستمتاع بلحظات أكثر متعة عند التنافس على الإنجازات والمهارات مع الأصدقاء حول العالم. مع وضع غير متصل، يمكن للاعبين اللعب في أي مكان مع العديد من المهام الرائعة والمرهقة.

اقرأ أيضا: الكورية الباجي

اقرأ أيضا: كين ماستر ماكورسون

كما مطلق النار لعبة المحمول، قناص 3D قاتل بندقية مطلق النار يحتوي على نظام التحكم المهتزة التي هي بسيطة إلى حد ما. اللاعبين فقط الشريحة الشاشة لضبط التقاطع واضغط على اطلاق النار على الهدف. يبدو بسيطا ولكن في الواقع، فإنه ليس من السهل أن تؤدي تماما. منذ يتأثر الشعر الصليب من الرياح، فإنه سوف يهتز دائما، مما يجعل من الصعب على لاعب للتكيف. وإذا ما تم تحقيق الهدف قريبا، فإن مستوى التأثير لن يكون كبيرا. ولكن مع مسافة أطول، والهدف هو أصغر بحيث يكون مجرد انحراف بسيط، يمكنك اطلاق النار على الهدف. وعلاوة على ذلك، فإن الأهداف لن تقف ثابتة ولكن تتحرك بسرعة كبيرة، لذلك يتطلب دقة أعلى لإسقاطه.

عندما يتعلق الأمر إلى أول شخص مطلق النار لعبة، فمن المستحيل ناهيك عن نظام الأسلحة اللعبة. قناص 3D لديه ترسانة ضخمة لمحاولة. لفتح المزيد من البنادق الجميلة والأفضل، تحتاج إلى زيادة مستواك من خلال المشاركة في الحملات، واستكمال العديد من المهام لكسب نقاط الخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا ترقية وشراء وبيع العديد من الأسلحة المختلفة مع العملات الذهبية في المتجر التي تقدمها اللعبة. نصيحتك هي أنه عند اللعب وضع غير متصل، وجميع أنواع بنادق قنص تعزيز قوة أفضل. أما بالنسبة للحالة على الانترنت، يجب عليك استخدام بندقية أو مسدس أن يعطي نتائج أفضل.

قناص 3D قاتل الميزات، وأحدث نسخة من الروبوت

رسومات عالية الدقة.

تمت إزالة الإعلان.

المال وذهب إلى ما لا نهاية.

إعادة ملء الطاقة باستخدام المجوهرات.

مئات من المهمات المثيرة.

أسلحة قاتلة.

أنواع الأسلحة الفتاكة مع إمكانية رفع مستواها.

Sniper 3D Assassin هي لعبة ممتعة مثلJi Mobile.

3D لعبة قناص من أفضل ألعاب القنص للهواتف الروبوت مصممة خصيصا لمحبي القنص وألعاب الرماية، هي لعبة مع إمكانيات والرسومات عالية الوضوح والسيطرة العالية للجميع.

يتميز قناص 3D قاتل من الرسومات العالية، حيث يمكنك أن ترى أدق التفاصيل من كل مرحلة مثل كيفية إطلاق الرصاصة، وضربها مباشرة، وموقع الإصابة، الخ،

Sniper 3D Assassin هي لعبة سهلة التحكم بها تعد واحدة من أفضل ألعاب القنص.

معلومات عن قناص 3D قاتل:

ألعاب البند

حجم 107MB

خامسا 3-16-4

تم التحديث 27/09/2020

أنا ثمل

القصاصة 3D قاتل المهتزة لعبة قنص لالروبوت

قناص 3D قاتل وزارة الدفاع APK + APK

تحولت إلى قناص محترف وقاتل من الدرجة العالية في لعبة Snipper 3D الماكرة، نفذت المهام المطلوبة منك مع إتقان والمهنية وحاول وضع الجناة والمجرمين على الأرض مع رصاصة واحدة من بندقية قناص الخاص بك في لعبة قناصة أحدث نسخة

لعبة تفسير

قناص 3D قاتل هو آخر لعبة مجانية من العمل والألعاب العمل واحدة من ألعاب قناص مميزة في مخزن اللعب، حيث يمكنك لعب دور القاتل الإختراق والعميل الخفي الذي يستخدم بندقية قناصة التي تستخدم بشكل كبير لأداء المهام المحددة له واحدا تلو الآخر.

في اللعبة سوف تحاول بناء عملك كرجل مُضرب وقناص محترف منذ البداية إلى الاحتراف، لكن اطمئن أنك على الجانب الجيد من المشهد حيث مهمتك هي محاربة الإرهاب ووضع حد للجريمة المنظمة التي احتلت شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، نحو بندقيتك وأطلق النار والتخلص من المجرمين والأشرار.

قناص 3D قاتل يأتي في رسومات رائعة واقعية جدا وعالية الدقة مشاهد والرسومات، أي من الرصاص طائشة حتى لا يهرب من الهدف بعيدا.


وتشمل صعوبة المهام مع تخطي كل مستوى كما تختلف المهام في اللعبة، لديك العديد من المهام المثيرة في اللعبة بدءا من التخلص من مجرم، وتحرير رهينة من الإرهابيين أو مساعدة الشرطة من خلال القضاء على عصابة كاملة من القتلة أثناء تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

بعد نجاحك في أداء كل مهمة، تحصل على نقاط الخبرة التي ترفع مستواك داخل اللعبة بالإضافة إلى وعاء من العملات الذهبية التي تمكنك من شراء العديد من أسلحة القناصة المميزة في اللعبة أو ترقية سلاحك بإضافة العديد من التحديثات إليها لتصبح أكثر دقة وقدرة على الهدف من مسافات طويلة.

استكشاف العديد من الخرائط للعديد من المدن الأمريكية تقع قناص 3D قاتل واكتشاف العديد من المهام المختلفة الموجودة في كل مدينة، في محاولة لأداء وتجاوز المهام في كل مدينة لفتح خريطة المدينة القادمة ومواصلة لعبة اطلاق النار مثيرة إلى حد الإدمان.

ميزات Sniper 3D Assassin

لعبة مجانية واحدة من ألعاب القناصة المثيرة والممتعة.

يعمل على هواتف أندرويد وأقراص.

رسومات عالية الدقة وواقعية مع رسومات ثلاثية الأبعاد.

مساعدة الشرطة في مكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب في قناص 3D قاتل ألعاب مجانية.

مئات من البعثات المثيرة في انتظاركم ، نحو القناصة الخاص واطلاق النار بدقة.

العديد من بنادق القناصة والأسلحة الفتاكة المتاحة للشراء من خلال مخزن اللعبة.

قناص 3D بندقية مطلق النار يأتي مع سهولة السيطرة على اللعب متعة.

اللعبة لا تحتاج إلى الإنترنت، والتمتع اللعب في أي مكان وفي أي وقت.

وضع لعبة اطلاق النار على الانترنت من خلال نظام التشغيل PvP.

العديد من الخرائط وأماكن اللعب المختلفة للمتعة اللعب التي لا نهاية لها.

قناص 3D قاتل

Sniper 3D Assassin Game هي لعبة عمل ماكرة من أكثر الألعاب إثارة ومتعة، اللعبة رائعة وممتعة وتتميز بكونك شخصية عربية بحتة لن تشعر بمرور الوقت أثناء لعبك لهذه اللعبة.

تحميل قناص 3D لعبة هو الماكرة من أفضل ألعاب الرماية التي يمكن أن تقوم على اي فون والروبوت بكل سهولة وبسيطة جدا، ويجب على اللاعب عند اللعب هذه اللعبة الالتزام بالأوامر التي يتم كتابتها له من أجل تنفيذ الكثير من المهام يجب اتباع الأوامر المكتوبة ويتم تنفيذ المهمة مع التركيز الكامل.

يمكنك أيضا تحميل:

لعبة الحرب دي اليوم هو مضيعة.

مباراة سكور هو عار

كأس تون 2018

تحميل قناص 3D لعبة هو الماكرة من أفضل ألعاب الرماية التي يمكن أن تقوم على اي فون والروبوت بكل سهولة وبسيطة جدا، ويجب على اللاعب عند اللعب هذه اللعبة الالتزام بالأوامر التي يتم كتابتها له من أجل تنفيذ الكثير من المهام يجب اتباع الأوامر المكتوبة ويتم تنفيذ المهمة مع التركيز الكامل.

كما أنها تتمتع اللعبة مع واجهة فريدة وبسيطة جدا في الاستخدام مما يجعل اللعبة المفضلة للجميع، فقد حصلت بالفعل على اهتمام الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، فمن متعة والألعاب الرائعة التي تمتلك الكثير من التكوينات الرائعة والإضافات.

قناص 3D قاتل لعبة محترفة يحتوي على قناص الماكرة على العديد من الأسلحة الرائعة التي تعطيك السلطة في السيطرة من أجل تحقيق الأهداف والسيطرة على المعارك حيث يمكنك من خلال اللعبة التي تدرب على القنص بحيث يمكنك تحقيق الأهداف وضربها بسرعة من خلال التدريب على الأهداف المتحركة حتى يمكنك الفوز في اللعبة حيث يمكنك تحميل اللعبة مجانا هي لعبة جميلة وقوية.

قناص 3D قاتل 10000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000

في اللعبة سوف تحاول بناء عملك كقاتل المهنية وقناص من البداية إلى المهنية، ولكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك على الجانب المشرق من الميدان، لأن مهمتك هي لمكافحة الإرهاب ووضع حد للجريمة المنظمة التي احتلت شوارع الولايات المتحدة الأمريكية. والأشرار

قناص 3D قاتل يأتي مع رسومات كبيرة وواقعية، ومشاهد HD والرسومات. تتمتع تسديدة بطيئة من الرصاص كما كنت اطلاق النار مباشرة من خلال رؤوس المجرمين والقتلة، في محاولة للعثور على الأهداف الخاصة بك في الجمهور، والضوضاء الحشد وصخب المدينة، وعلى وجه التحديد تهدف الأسلحة الخاصة بك.

طرق للعب قناص 3D قاتل®: ألعاب مجانية

لعبة قناص هي سلسلة من الصعوبة وعلى كل مستوى يطلب منك أداء مهام محددة من القتل والقنص، في محاولة لأداء بدقة ومع الحد الأدنى من الرصاص المتهورة بحيث لا يهرب الهدف.

صعوبة المهمة هي أن تخطي كل مستوى، لأن البعثات تختلف في اللعبة، لديك الكثير من البعثات المثيرة في اللعبة للتخلص من المجرمين، وإطلاق سراح الرهائن الإرهابيين، أو مساعدة الشرطة من خلال القضاء على عصابة القتل بأكملها في اطلاق النار مع الشرطة.

بعد الانتهاء بنجاح من كل مهمة، سوف تكسب نقاط الخبرة لتحسين مستواك في اللعبة، فضلا عن العملات الذهبية، والتي تسمح لك لشراء العديد من الأسلحة قناص فريدة من نوعها في اللعبة أو ترقية سلاحك عن طريق إضافة العديد من التحديثات لجعلها أكثر دقة وأكثر قدرة على اطلاق النار من مسافات طويلة.

استكشاف خريطة لكثير من المدن الأمريكية من قبل قناص 3D قاتل واكتشاف العديد من البعثات المختلفة لكل مدينة. في محاولة لأداء وتخطي المهام في كل مدينة، وفتح خريطة المدينة المقبلة ومواصلة ألعاب الرماية التي تسبب الإدمان.

قناص 3D بندقية مطلق النار ميزات الروبوت:

اللعبة مجانية ومتاحة لجميع تحميلها من خلال المتاحة على droidyapp لدينا

اللعبة متوفرة بلغات متعددة.

اللعبة هي عاطفي وكنت أشعر أنك لا تريد أن تتوقف.

اللعبة مجانية، يمكنك تحميل اللعبة مجانا من متجر درويد

اللعبة لديها العديد من المؤثرات الصوتية كبيرة.

بالإضافة إلى تصميم لعبة كبيرة والتصاميم 3D.

واحدة من الألعاب قناص الحرة، ومثيرة وممتعة.

مناسبة للهواتف أندرويد وأقراص.

رسومات عالية الدقة وواقعية مع رسومات ثلاثية الأبعاد.

مساعدة الشرطة مكافحة الجريمة المنظمة وقناص الإرهاب 3D ألعاب القاتل مجانا.

مئات من البعثات المثيرة في انتظاركم، وتهدف إلى قناص الخاص بك واطلاق النار بدقة.

ويمكن شراء العديد من بنادق القناصة والأسلحة الفتاكة من خلال مخازن لعب.

قناص 3D بندقية لعبة اطلاق النار يأتي مع سهولة التحكم في اللعب من أجل المتعة.

اللعبة لا تتطلب الإنترنت، واللعب في أي وقت، في أي مكان.

لعب متعددة على الانترنت PVP مطلق النار وضع.

العديد من الخرائط المختلفة والملاعب توفر متعة لا نهاية لها للعبة.

وصف قناص 3D

Sniper 3D هي لعبة عمل ومغامرة مميزة جداً، فهي لعبة مفضلة للكثيرين، لعبة واقعية بشكل كبير تنقل إلى مستخدميها روح القتال والمغامرة المثيرة، يجب عليك إكمال المهمة الموكلة إليك باستخدام مهاراتك في الرماية الدقيقة للتغلب على خصومك، وتتضمن اللعبة مجموعة من الأدوات المهمة التي تساعدك في معركتك للوصول إلى الهدف المعركة ليست سهلة فهي تحتاج إلى أبطال، تحميل اللعبة وتكون من ملايين الأبطال المتميزين الذين يلعبونها، إذا كنت من محبي المغامرة والصراع، فالمعركة ليست سهلة، فهي ليست سهلة، فهي تحتاج إلى أبطال، تحميل اللعبة وتكون من ملايين الأبطال المتميزين الذين يلعبونها، إذا كنت من محبي المغامرة والصراع المعركة ليست سهلة، ليس من السهل أن تحتاج إلى أبطال، تحميل اللعبة ويكون واحدا من الملايين من الأبطال المتميزين الذين يلعبونها، إذا كنت من محبي المغامرة والصراع، المعركة ليست سهلة، ليس سهلا، فإنه يحتاج الأبطال، تحميل اللعبة ويكون واحدا من الملايين من الأبطال المتميزين الذين يلعبونه ، إذا كنت من محبي المغامرة والصراع ، فالمعركة ليست سهلة ، فليس من السهل أن تحتاج إلى أبطال ، قم بتنزيل اللعبة وتكون من بين ملايين الأبطال المتميزين الذين يلعبونها ، إذا كنت من محبي المغامرة والصراع ، فالمعركة ليست سهلة ، وليس من السهل لعب اللعبة. وتريد تجربة مهاراتك في الرماية بدقة وتركيز، وتريد أن تتنافس مع أصدقائك في لعبة مميزة جدا ومسلية، وسوف تجد أن لعبة Snipper 3D يوفر لك كل هذا وأكثر.


هي لعبة مخصصة لاطلاق النار على اهداف محددة، حيث تبدأ اللعبة بمحاولة الهدف الاول الذي يجب ان يصيبه في المكان المحدد لك، اذا اصابت الهدف بنجاح وتغلبت عليه ستنتقل بعد ذلك الى مستويات كثيرة وعداءات شرسة كثيرة، لذلك يجب ان تكون اسرع واكثر ذكاء من خصومك، لكي تتمكن من التغلب عليها بنجاح ، وخلال علمك يجب تحديث نوع السلاح الذي تستخدمه ليكون أقوى أعداء ويمكنك القضاء عليهم من خلال ضربة واحدة ، وتشمل اللعبة أيضا على وجود مجموعة من السجناء الذين يحتاجون إلى مساعدة ، اذهب إليهم لمحاولة تخليصهم ، هدفك هو إنقاذ الرهائن وقتل المجرمين وفي الوقت نفسه إنقاذ حياتك وتجنب الموت ، ولكن إذا لم تتمكن من الهروب من القتل يمكنك إنهاء اللعبة والبدء من جديد في محاولة جديدة ، ثم أعود مرة أخرى واستخدام أسلحة مختلفة ومتنوعة لضربهم وتخليص الضحايا وقتل الأشرار المختطفين.

يجب عليك اختيار النوع الصحيح من السلاح لكل حدث سواء كنت تريد قتل مجموعة من الناس أو حرق سيارة أو اطلاق النار على طائرة وهلم جرا، كما لعبة قناص 3D الماكرة يوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة والذخيرة التي يمكنك استخدامها في مهمتك الكبيرة للتغلب على الأشرار، وبعد نهاية المعركة بنجاح سوف تظهر الرسومات تظهر ببطء الفريق في ذلك الوقت من تحقيق أهدافها، ويمكنك التحكم في هذه الخصية ووقفها، وتعتبر هذه اللعبة أفضل لعبة القنص المتاحة لأجهزة الروبوت على وجه الخصوص، يمكنك شن حرب على المجرمين في أوكارهم يختبئون والقضاء عليهم مع مجموعة قوية الخاص بك أن جيدة للقتال، وتهدف إليهم مع سلاحك ضخمة وقتلهم جميعا وحفظ الأخيار ، انسوا الألعاب القديمة المملة التي تحصلون عليها في محاولة هذه اللعبة الخاصة التي تجعلك في سباق مستعرة يقتل الناس ويفجر السيارات وإسقاط طائرات الهليكوبتر، ويجب عليك استخدام بذكاء لتمييز المجرمين يختبئون بين الرهائن والتغلب عليها، بل هي لعبة ممتعة سوف تحصل أبدا مثل من أي مكان.

ملامح لعبة Snipper 3D ماكرة 2020 لالروبوت

اللعبة فريدة وفريدة من نوعها، و إجراء تحسينات وتعديلات مستمرة

اللعبة ميزات تصميم المهنية كبيرة والرسومات 3D

القضاء على المجرمين والحصول على الأخيار من أيديهم.

اختيار نوع من الأسلحة التي تفضل لاطلاق النار على الأعداء من بين العديد من أنواع الأسلحة التي تقدم اللعبة

مشهد اللعبة هو أكثر واقعية وحركاتها كبيرة.

هناك الكثير من المهام لإكمال أثناء اللعب

اللعبة سهلة الاستخدام وبسيطة على الرغم من تميزها وخدماتها الكبيرة

اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج إلى المال لتنزيلها أو استخدامها

حجم اللعبة صغيرة ولا تشغل مساحة على الهاتف..

تحميل قناص 3D وزارة الدفاع APK كاملة مع وصلة حية الإصدار الأخير مع وصلة مباشرة، والتمتع هذه اللعبة اطلاق النار الرائع الذي يعتمد على منظور الشخص الأول، حيث سيلعب اللاعبون دور قاتل قناص مهمته هي تدمير الأهداف المخصصة لهم، ونظام البحث في هذه اللعبة تتكون من قائمة ، ولكن يمكن أن تلعب هذه اللعبة بشكل تسلسلي، وتحديد أي منهم وتنفيذها على أكمل وجه، إذا كنت واحدا من المبتدئين، فمن الأفضل لمحاولة المهام مع المكافأة منخفضة في البداية لتعتاد على طريقة التعامل مع اللعبة تماما، والحصول على المزيد من المهارات الجديدة وتلقي التدريب.

قناص 3D لعبة تحتوي على الكثير من المهام العالية في المكافآت التي تحتوي على الكثير من المتطلبات التي تتطلب أن تنفذ، على سبيل المثال لاعب لديه السلاح الصحيح، والتحديات الصعبة في اللعبة تحتاج إلى اكتساب خبرة كبيرة في القتال، طلقة واحدة يمكن أن يسبب للتخلص من الهدف، ولكن في حالة أن يتم توجيه هذه النار في الرأس ، وبالتالي سوف تكون قادرة على الحصول على الذهب، ولكن في العديد من المهام الخاصة وهذا هو شرط مسبق .

في كثير من الأحيان، يؤدي تحديد الخطأ للهدف إلى قتل مجموعة من الأبرياء بشكل خاطئ، والجدير بالذكر أن هذا لا يشكل أي تأثير سلبي على المال الذي تحصل عليه، وهذا سيجعل الناس من حولك يشعرون بالخوف والصراخ، والنظر في أنه سيكون لديك صعوبة في إطلاق النار على شخص ليس ثابتا على التحرك والهرب ، وبالتالي يسبب الإذلال للعب مرة أخرى، وفي بعض الحالات يتجمد الهدف للحصول لي مع الخوف، لذلك عليك أن تغتنم هذه الفرصة بسرعة كبيرة لتصحيح الأخطاء والانتهاء من الأهداف بسرعة كبيرة..

تحميل Sniper 3D وزارة الدفاع APK النسخة الكاملة من الروبوت مع وصلة واحدة حية, آخر 2020 نسخة. استمتع الآن تحميل مجاني لعبة اطلاق النار الرائعة والمتطورة التي تعتمد على منظور الشخص الأول كما جميع اللاعبين في اللعبة سوف تلعب دور قناص القاتل ومهمته هي تدمير جميع الأهداف والمهمة سهلة وصعبة. نظام البحث في هذه اللعبة يتكون من قائمة التحكم السلس. ولكن يمكن للاعب القيام بالمهام بالتسلسل وتحديد تلك التي على النحو المرغوب فيه وتنفيذها بشكل جيد على أكمل وجه.

في البداية اللعبة لا تتطلب الكثير من الخبرة إذا كنت واحدا من اللاعبين المبتدئين الأولى في محاولة ذلك. فمن الأفضل لصديقي لمحاولة أول المهام مكافأة منخفضة من أجل التعود على الطريقة التي يتم التعامل مع اللعبة بشكل جيد تماما، وأيضا لاكتساب المزيد من المهارات الجديدة وتلقي التدريب.

انظر أيضا: ألعاب القنص Aufline كبيرة الحجم لالروبوت أكثر من 200 ميجا

المهمات في لعبة قناصة Snipper 3D 2020 وزارة الدفاع APK

قناص 3D لديه الكثير من المهام العالية في المكافآت والمثيرة ويحتوي على الكثير من المتطلبات والمراحل التي تحتاج إلى تنفيذها. على سبيل المثال، يسعى اللاعب للحصول على السلاح المناسب من أجل إكمال المراحل الصعبة. التحديات القوية في اللعبة دائما بحاجة إلى اكتساب خبرة كبيرة في القتال أولا. طلقة واحدة يمكن أن تحقق التخلص من الهدف، ولكن في حالة أنها موجهة إلى الرأس. خلال اللعب الجيد والإنجاز قناص سوف تكون قادرة على الحصول على الذهب. ولكن في العديد من المهام الخاصة في اللعبة وهذا هو شرط مسبق.

ومن المعروف جيدا أن تحديد القناص الخطأ للهدف وعدم تحقيقه يتسبب في قتل مجموعة كبيرة من الأبرياء عن طريق الخطأ في كثير من الأحيان. ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا الأمر، وهو فشل القناصة، ليس له أي تأثير سلبي على الأموال التي تتلقاها. صديقي يجب أن يعرف أن هذا سيجعل جميع الناس من حولك يشعرون بالخوف والصراخ. نضع في اعتبارنا أنه سيكون لديك بالتأكيد صعوبة اطلاق النار شخص ما الذي هو ثابت في مكان واحد والانتقال وتشغيل. لذلك يسبب لك للعب مرة أخرى. في بعض الحالات سوف تجد أن الهدف أمامك يتجمد بشكل كبير عندما يخاف. لذلك عليك أن تغتنم هذه الفرصة بسرعة كبيرة لتصحيح الأخطاء والانتهاء من الأهداف بسرعة كبيرة.

انظر أيضا: تحميل الحديثة الإضراب على الانترنت الحديثة الإضراب هو الروبوت مهتزة

لعب قناص 3D وزارة الدفاع APK 2020 دون اتصال دون صافي وعلى الانترنت على الشبكة

قناص 3D لعبة ماكرة يدعم أسلوب الاتصال بالإنترنت على الانترنت وغير متصل. عندما كنت تلعب على الانترنت عن طريق نمط اتصال الإنترنت سوف تستمتع أكثر متعددة اللعب، والمنافسة على الإنجازات والمهارات المهنية من اللاعبين ذوي الخبرة واللعب مع أصدقائك والكثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. أما بالنسبة لنمط حاليا من دون اتصال، فمن الممكن للعب في أي مكان في أي وقت مع الكثير من المهام مذهلة.

سنابر 3D هي لعبة مطلق النار على هواتف أندرويد. قناص 3D لديه واجهة تحكم بسيطة جدا. لاعب لديه لتمرير إصبعه على الشاشة للسيطرة على التقاطعات وانقر على الزناد لاطلاق النار نحو الهدف. من الواضح أن اللعبة بسيطة ولكن في الواقع عندما تحاول ذلك سوف تجد صعوبة في تحقيق أداء متميز.

إذا كان الهدف قريبًا منك، فلن تكون مستويات التأثير كبيرة ولكن لمسافات أطول. عندما يكون الهدف صغيرًا ، فمن السهل إطلاق النار. إذا كان الأمر يتعلق بواحدة من أقوى ألعاب الرماية الحديثة القائمة على منظور الشخص الأول ، فمن الصعب عدم الكشف عن النظام المدعوم بهذه الأسلحة المتطورة في اللعبة. أفضل قناص 3D لعبة الماكرة 2020:

اليوم سنتحدث عن لعبة قتالية تختلف تماما عن كل الألعاب القتالية التي تحدثنا عنها سابقا، حيث أن الألعاب القتالية التي تحدثنا عنها كانت مرتبطة بهذا العصر المعاصر، أي في القرن الحادي والعشرين، ولكن لعبتنا لهذا اليوم هي لعبة تتحدث عن القرن الماضي في القرن العشرين حيث كانت هناك حربان عالميتان الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية والقناصة 3D الحديث عن هذا الوقت السيئ من حياة الإنسان الذي قتل فيه الملايين من الناس وكانوا ضحايا للدولة النازية ألمانيا وزعيمها هتلر ومنذ أن كانت حربا كونية دول بأكملها متحدة ضد دول لذلك القناص 3D تحدث عن هذه الحروب حيث كانت بعض البلدان أسلحتهم كانت أكثر تطورا من غيرها لذلك سوف تجد أسلحة تنتمي إلى القرن العشرين الذي تستخدمه لتحقيق النصر على اعدائك وحيث الرسومات واقعية 100% تحسبها حقيقة كثافة الإتقان والرسومات يتم تدمير المناطق وحجارة المنازل المنتشرة في كل مكان ورائحة الدم والموت السيطرة جرافيك وشخصيات الحرب، وها انت البطل الوحيد في معركة شرسة تقتل الجميع للتغلب عليهم وتحقيق اهدافك او هدفك الوحيد للبقاء انت رمز للحياة والانسانية في حرب حيث يضيع كل شخص وينتصر الحق دائما.

متجر لعبة مهدّد.

ميزات قناص 3D لعبة الإصدار الأخير 2020:

انها لعبة قتالية مليئة الأوجاع، انها لمحبي هذه الأنواع من الألعاب.

مجانا 3D قنص لعبة لا تدفع المال في ذلك عند تحميل أو اللعب.

حجمه صغير جداً بحيث لا يؤثر على ذاكرة هاتفك الذكي.

يدعم جميع هواتف أندرويد ولكن ليس الإصدارات القديمة.

مناسبة للأعمار فوق 12 عاما، فإنه ليس مناسبا لأعمار صغيرة.

لديها واجهة سهلة يمكن للجميع اللعب بها.

وهو يحتوي على موسيقى تصويرية مميزة مخصصة لحالات القتال، مثل صوت الرصاص والصواريخ.

رسم بياني مميز من الأماكن التي تحتوي فيها المنازل على جدار منسق يشير إلى الحرب والمخابئ.

شخصيات اللعبة تبدو حقيقية في الزي القتالية والأسلحة في أيدي القتلة.

تحميل قناص 3D لعبة آخر تحديث لالروبوت:

كن بطلا ودافع عن وطنك ونفسك وقتل الأعداء لتحقيق العدالة على الأرض واستخدام الأسلحة وعندما تفوز بجوائز والمال تعدل موقفك لتتقدم المعارك إلى الأمام وتعلن انتصارك وانتصارك، هذا رائع وكل ما يتم في لعبة القناصة 3D التي نسميها لعبة القنص والآن إذا كنت تريد أن تجربها أمامك رابط في منشورنا فتحه على هاتفك الذكي ، ثم قم بتثبيت قناص 3d والتمتع بأجمال الأوقات الأكثر جمالا ونحن على استعداد للإجابة على أي سؤال من خلال السجل وشكرا لكم.

تحميل Sniper 3D Assassin APK النسخة المكروهة من أجهزة أندرويد مع أحدث تحديث مجاني مع وصلة سريعة لايف لعبة Sniper 3D Assassin هي واحدة من الألعاب الأكثر إثارة من أي وقت مضى المقدمة لالروبوت وتمكنت من رضى المستخدمين وعشاق لجذب هذه الفئة من الألعاب.

في هذه اللعبة، سوف تكون وراء بندقية قنص ويجب عليك محاولة إكمال المهام المختلفة الموكلة لك لقتل الناس بشكل جيد وفي الوقت المحدد.

تحميل قناص 3D قاتل APK النسخة غير منتقص من أجهزة الروبوت

يتم التحكم في اللعبة بشكل ديناميكي ويتم نقل شاشة الجهاز حول علامة المسدس الخاصة بك.

في هذه اللعبة، يمكنك لعب دور مطلق النار الذي يجب أن تذهب من خلال جميع أنواع أخذ الرهائن، ويقتل المجرمين و 2، ويسلي نفسك لساعات هناك أنواع مختلفة من الأسلحة في اللعبة التي سوف تكون قادرة على شراء واستخدام عن طريق النهوض بالخطوات وتلقي النقاط، من ناحية أخرى، فمن الممكن ترقية الأسلحة.

إذا كنت مهتما في ألعاب قناص وتريد تجربة واحدة من أفضل الأنواع، لا تفوت المباراة القادمة بأي شكل من الأشكال، لأن الرسومات والصوت والضوابط واللعب الرائعة كلها في متناول اليد بدلا من اللعبة.

بعض الميزات من قناص 3D قاتل:

اطلاق النار في مجموعة متنوعة من البيئات وأماكن 3D تماما

جميع أنواع الأسلحة المدمرة لتدمير الشخصيات.

القدرة على تحديث الأسلحة بإضافة الكاميرات والعناصر الأخرى

القدرة على تحدي المستخدمين بشكل عشوائي أو مع الأصدقاء

مصممة بجودة عالية الدقة مع صوت رائع و طريقة لعب

الصور.

تعليقات